Skip to playerSkip to main content
  • 4 months ago
كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، أنه سيتم البدء بتلقي طلبات المنشآت المستحقة للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة الثلاثاء 19 فبراير.
Comments

Recommended