Skip to playerSkip to main content
  • 4 months ago
أعرب الإسباني لويس إنريكي (50 عامًا)، مدرب المنتخب الإسباني، عن حزنه لإقامة المباريات في ملاعب خالية من المشجعين، بسبب تفشي فيروس كورونا.
ووصف المدرب الإسباني إقامة المباريات من دون مشجعين بالواقع
Comments

Recommended