00:00اختي حبيبتي
00:15باين وضعك احسن اليوم
00:18لا تعاملني كأني مريضة جابير
00:22كان مزاجي معكر لا تكبر القصة
00:25ليش جكايل عندك مبارح
00:30في مشكلة بتخص الشغل واجه الهون ليسألني عنا
00:36اصدك يعني صارت خبرتك كبيرة لدرجة انو المدير التنفيذي يجي يستشيرك بالليل مو هيك
00:45وكان في موضوع ما نهينا
00:48ايها كاملي شو الموضوع يلي ما انتهى بيناكون احكي كرمال الله شو هو
00:52ما رح احكي بنوب مو ناقصتك جابير
00:55عم شم ريحة غريبة شوي حاسس في شي عم يصير من ورا ظهري
01:01ولهيك انا حبيت عارف
01:03جابير انا كتير معصبة لا تعصبني زيادة
01:05طيب طيب رح ازجوت تمام
01:07ومثل الفلة وما فيكي شي روقتي ولا شو
01:09روقت
01:10بالمناسبة بدي اعطيك شي توصله لزهراء بطريقك
01:17قلتي لزهراء
01:19وشو بدي وصل لزهراء
01:22بدي يبعط لدعوة للجمعية لك هنيك انا كتير مشغولة وصله انت
01:27ايه ايه تمام متل ما بديك اختي خليني بدي التيابي بالله
01:33وليش لحتى تبدلون
01:35لازم بدلون اختي لاني بيان احلى بالتياب العادية شبه انا
01:38يمكن ما فهمت علي جابير انت رايح لعند زهراء
01:42شو صر لك يعني شو رح يصير اذا بيانت احلى ولا ابشع قدام زهراء شبك
01:47طيب ماشي اختي صحي قبل ما انسى رح اعطيكي نصيحة صغيرة قبل ما اروح وحطيها حلقة بيانك
01:57ولا جد شو هي
02:00رح يصير اللي خايفة منه ورح يصير كل شي ما بديك ياه كمان ورح تفقدي السيطرة على حالك
02:07اوكي؟
02:08ساير منجم حبيبي
02:09لا مو هيك القصة بس حطي هاد الشي بي بالك لانه رح يفيدك
02:13بابا يجابير
02:15واتميهش بك كلامي بتقولي بابا يبابا يبابا يغتي
02:37اهلاك كريم بك
02:39تداء من اليوم رح تصير تجي عالشركة بي ايا مع طلتك
02:42طيب بابا بس شو رح امي؟
02:44قصدي شو رح اشتغل؟
02:46بالبداية
02:48رح تساوي شغل الطبعة وتوزع الملفات
02:50يعني رح اشتغل اوفيس بوي هيك قصدا؟
02:52ليش ما عشبتك كريم بك؟
02:54لحتى تعرف طريقة عمل الشركة لازم تبلش فيها من الصفر يا ابني
02:58لا مو هيك قصدي خلص رح بلش فورا
03:00تمام انا عندي اجتماع علا
03:02رح استناني بمكتبي
03:04بهالوقت رح امرق لعند عمه كايا
03:06اه ماشي تمام
03:08اه ماشي تمام
03:10على فكرة ما بعرف ليش امي ما بتحبه
03:12لا كايا؟
03:14ليش مين اللي بتحبه امك؟ هي بتحبك وبتحب حالك
03:16وبتحب خالي كمان
03:18ايه بس ما في شخص رابع
03:20وكمان بتحبك الى
03:22شو هالحكي هاد عالشغل يلا يلا ابني
03:24يلا بشوفك بابا
03:26انتبه ع حالك
03:30مرحبا عمو كايا فاضي
03:32كريم اهلا وسهلا
03:34خير شو عم تساوي عنا؟
03:36فقال لي بابا تعال عالشركة لانك رح تصير مديرة بالمستقبل
03:39برافو عليك
03:40شو تشرب؟
03:41بشرب عصير ليمون
03:42فيه هون انا ما بيجي كتير
03:43معقول ما فيه؟
03:48عصير ليمون وفنجانة هو
03:54ايه؟
03:55قل لي انت بدك تستلم هاي الشركة بالمستقبل؟
03:57انا فكرت انه حلمك تصير موسيقي مشهور
04:00طبعا حابب صير موسيقي بس
04:02هيضل حلم متل ما قلت
04:03وليش لحتى يضل حلم؟ ما فهمت
04:06لانه اكيد ما رح يتحقق
04:08بالنهاية واضح شو اللي رح اقامله
04:10هلا فهمت
04:12اصدك انه ابوك ما له موافق تصير موسيقي
04:16لا ما سبق وحتينة بهالموضوع
04:18بصراحة ما خبرت ابي انه حابب صير موسيقي
04:21انت خايف من ابوك؟
04:23فيك تقول ما بدي زعله مني
04:25ليش لا يزعل؟ احتمال يفرح كتير كيف فيك تعرف؟
04:28ما بظن لانه بابا حابب اني يكون مدير مثله
04:30وبصراحة انا ما لي حابب زعله ابدا
04:33واكيد هو شايف انه مستقبلي هون
04:37انت كبرت بعيني كتير
04:39بصراحة صعب تلاقي حدا بعمرك بيحب ابو لهي الدرجة وبيخاف على زعله
04:44مع انه انا وبابا ما منشبه بعض
04:46فيني فوت؟
04:50تفضلي
04:52تفضل
04:53شكراً
04:54تفضل يا بيك
04:55يسلم
04:59لحظة حبيبتي خالد بيك بلش بالاجتماع ولا لسا؟
05:03ايه يا خانم بلش
05:05طيب كريم فات معه ما هي؟
05:07لا يا خانم هو بغرفة كايا بيك
05:09طيب كايا بيك
05:12طيب شكراً لك
05:13العفو
05:28حبيبي كريم شو انت عمل هون؟
05:31بابا فات عنده اجتماع وقت ما لقيتك قلت بجي لعند عمو كايا بصراحة
05:35برافو عليك
05:36قل لي بيشو كنتو عم تحكو؟
05:39كنا عم نحكي بخصوص مستقبله
05:41والله شي ضريف
05:42سألني عمو كايا شو حابب اطلع بالمستقبل فقلت له مستقبلي واضح
05:47برافو عليك حبيبي كريم
05:50بابا خططلك لمستقبل كبير لأنك بشيوم رح تكون المالك الوحيد لهي الشركة
05:55ولكلش بيملكو كمان
05:57لا تنسي في اخواتي اني
05:59هنن ما رح يجو عالشركة بس انت اكيد رح تكون
06:02رجل اعمال ناجح مثل ابوك انا هذا اللي قصدي اقوله
06:06انت هيك رأيك عمو؟
06:08ايه طبعا عم يفكره بمستقبلك
06:11طبعا منفكر بمستقبله
06:13انا بعمل اي شي كرمال ابي
06:18خلينا ما نعطل عمو كايا اكتر شو رأيك حبيبي؟
06:22يلا بشوفك بعده
06:24وقت تحب تحكي انا هون
06:25تمام
06:26اسبقني انت حبيبي وهلا بالحقك
06:27اوكي؟
06:28معشي معمو
06:29سمعت بادنك قديش كريم متعلق بابو وبيحبو
06:36خليك بعيد عنو اوكي؟
06:38اوكي؟
07:08شو هو الشي اللي عم تفكري فيه اختي شو هو اقولي؟
07:17ما رح تجينا متل هيك فرصة ابدا
07:20بعرف هالشي جابير
07:21طعلا ما بتعرفي تصرفي لك هذا
07:23اختي فكري بالشركات اللي رح تعمل ترويج
07:26الصحافة رح تكتب عنا ورح يكبر اسمنا بالسوق
07:28وصدقيني رح نصير مشهولي مو بس بالتركية بالعالم كله كمان؟
07:32ما بعرف
07:33ما بتعرفي؟ شولي ما بتعرفي بالله؟
07:35اسمعيني
07:36هاي المرة اكيد طلبت منك شي بالمقابل ما؟
07:38تعرفني منيح ما فيني كذب اي طلبت؟
07:41يعني شو رح تكون طلبت؟
07:42ما عم بفهم
07:43يعني طلبت منك يكون كريم ابنة مثلا شو طلبت منك لحتى متردده؟
07:47قال بدا انه نروح انا وياها وكايا نتعشها سوا
07:53لكن ساويك اختي كله شافة تعشها
07:56بعدين خيالي شوي اللي رح يصير بيلدس وخالد وقت يسمعوا انك وقعتي هذا الانتفاق
08:01على فكرة انت قدرت تقناني بسرعة وقت حكيت بهاي طريقة جابر
08:06اوكي انا رايح احكي مع كايا
08:08هذا هو حلال عليك هذا هو الشغل
08:11قبل ما تروح اسمعيني فكري بالانتقام خليون يموتوا بيهرون
08:15يلا يلا روحي وارجيون مين بتكوني انتي يلا اوكي
08:18اوكي باباي
08:23ماشي
08:25جوجو
08:26لمين هالتشجيع ورفع المعنويات؟
08:28في احد رايح احجبها؟
08:29لا بس اختي متدايقة شوي وانا عم روقة مو اكتر
08:32عن جد الله يفرج احسن شي
08:34بس لو تشوفها يا امير كتير متدايقة ومخنوقة اتعبت معه
08:37بتمنى تخلص من القصة بصراع مشان قادر ارتاحش
08:40امين يا رب العالمين
08:41امين
08:42الله يكون بالعون
08:43يلا روح على الشباب
08:45ماشي يا خي
08:46لازم اطبع هدول الملفات وانا شو دخلني
08:52فيني فوت؟
08:53فوتي
08:59كايا كيف امورك؟
09:00يعني ماشي الحال وانتي؟
09:02منيحة منيحة
09:04ليك بصراحة في عندي رفيقة اسمها نسرين
09:07بتكون وكيلة ماركت مجوهرات عالمية بتركيا
09:11بعرفها
09:12والله؟ انا وياها رح نتعشها سوى الليلة
09:15وطلبت مني قللك تجي اذا ما كنت مشغول
09:19اوكي بيجي
09:21يعني انت رح تجي؟
09:22اي انا ما عندي شي اليوم
09:25اوكي
09:27اذا القصة هيك
09:28رح احكي معه
09:29وابعتلك اي ساعة واللوكيشن برسالة
09:32اوكي نعطي رسالتك
09:34تمام
09:35شوفك باباي
09:36شوفك باباي
10:02هاي
10:03اسال خير اهلا وسهلا
10:04ما اجت نسرين؟
10:06اكيد بتكون عالطريب
10:07تفضلي خلينا نعود عالطاول اهلا
10:09اوكي منقعد
10:24طالع كتير حلوة اليوم
10:26والله جاد شكرا لألك
10:29وانت شخصية كتير والبنات كلها راك دوراك
10:32رح قليك شي من الاول
10:35انا مالي حابب اتخانق معك اليوم ممكن؟
10:38ما عمقول هيك مشان نتخانق
10:40وانا كمان ما عندي هيك نية ابداً
10:42ايه ممتاز
10:44متفقين لك
10:45بدي بالاول وعد مشان نتفق
10:47انتي هيك سايرة اندر
10:49قصدي ما بتذكرك هيك بنوم؟
10:51ما فهمت
10:53بتحبي تاخدي مقابل لكل شي ممكن تساوي؟
10:57اللي قلته مظبوط
10:59وقت كنت معاك ما كنت هيك ابداً
11:01انت فتحت لي عيوني
11:03انا فتحت لك عيوني؟
11:05مهم
11:06يعني حتى بهاي طلعت انا المزنب؟
11:07انت المزنب على طول
11:08مو بس هلاء
11:10شو ما كانت الاخطاء اللي عملناها؟
11:13فانا وانتي المسؤولين عنها
11:15لا اكايا
11:17انا ما كان الي زنب بهاي الاخطاء
11:20انت تركتني ورحت
11:23ولانه عيلتك ما بتحبني
11:25تركتني ببساطة
11:27يعني اخترتن الان
11:29تعرفي اني سافرت مشان الدراسة
11:32وبعد ما خلصت انا اجيت لعندك فوراً
11:35اذا كنت عن جد بتكرهيني لهي الدرجة
11:38واذا كنت معصبة مني كثير وما بدك يعني وقتها
11:41ليش وفقتي انه نرجع نكون سوا مرة تانية؟
11:43كان فيكي ما تقبلي بهالشي؟
11:45لاني كنت بحبك
11:49بس
11:59للأسف عرفت بعدين انه ما لازم حبك
12:03اندر
12:05يمكن كن ارتكبت غلط وقت تركتك ورحت
12:09بس لا تنسي نحنا كنا صغار
12:12شو ساوتي انت؟
12:14رحتي فوراً لعند خالد وتركتيني
12:16كنت بس مهتمة بمستقبلك ومو شايفة حدا
12:20وركزتي عليه لدرجة انك ما فكرت فيني
12:23ولا خطرت على بالك
12:25يعني مثلاً هدا بتسميه حب؟
12:29هادي اللي بتظنه؟
12:31طيب قلي جربت تحط حالك محلي؟
12:35هم؟
12:36مثلاً متذكر امك شو عملت فيني وقتها؟
12:39كانت تقلي ما رح تتزوجي ابني ولا تحلمي على الفاضي
12:43بعدين ما فيك تنسى تهديدة لإلي
12:46وتجي على باب بيتي وتبعت لي رجال
12:48ومحاولاتها ان تخليك تتعرف على بنت من وسط كون
12:52وحتى حاولت تخليك تخطب
12:54بتحب ان يكملها؟
12:55حتى لو كان هدا الشي صح
12:57كان فينا نتجاوزه سوا
13:01يمكن هالشي بالنسبة لك
13:03بالنسبة لإلي لا
13:06الواحد بشبابه بيفكر انه كل هالشي عبارة عن واجع حب
13:10ووقتا انا فكرت هيك
13:12وانت ما قصرت وظلمتني
13:16يعني كيف بدك ياني اوسق بشخص تركني وراح؟
13:22طيب انت حبيتي لخالد؟
13:25اكيد حبيته بالنهاية هو ابو ابني
13:28فهمت يعني ما حبيتي
13:32يعني انت متوقع مني يضل حبك معقول؟
13:36لا انا متوقع منك
13:37كوني سادة مع حالك لمرة وحدة
13:39المليحة انه اتفقنا نقعد على هاي الطاولة بدون ما نتخانق
13:49ميرسي صحة وهنا
13:50شو قصتها هاي ليش اتاخرت لهي الدرجة رح اتصل فيها؟
13:54ما في داعي تتصلي فيها ما لا جاي
13:56كيف يعني ما لا جاي؟ حكيتوا سوا؟
13:58اي من الاساس ما كانت جاي
14:00كيف؟
14:02ما كنتي رح تقبل تتعشي معي غير هي
14:06بس دقيقة دقيقة
14:09بس دقيقة دقيقة
14:11يعني بفهم انه كل هاد الشي اللي صار اليوم
14:15كان لعبة مو؟
14:17مزبوط
14:23ومشان الشغل؟
14:24تسويق رح يكون لالكن ولا همك
14:28ورتبت هالشي كمان؟
14:29شو ساوي انا فهمت انك ما رح تساوي شي بدون مقابل
14:32لايك حكيت مع نسرين وهي طبعا ما خجرتني
14:40بصراحة اللي ساويتو شي كتير كبير بس ما كان ضروري لمجرد نتعشى سوا
14:46عالقليلة خليني انا تقرر هالشي اندر خانه
14:52مم
14:54مم
14:55اوكي
14:56وبعدين معي
14:58شو قلبك القاسي مالو ناوي يلين شوي
15:01لا تتحمس كتير
15:03بعرف انه الموضوع ما رح يكون سهل لا تقلهاي
15:05مو بس هيك مستحيل يصير
15:07حتى لو عالقليلة انا خليتك تبتسمي شوي وهالشي مبدئيا بكفي
15:12مم
15:17اوكي
15:20بما انه ضيفتنا خلص ما رح تجي فهالشي بيعني انه الوقت صار لحتى امشي
15:26انا رح وصلك
15:28ما في داعي بنوب
15:30شوفك بالشركة بكرا
15:35اعترفي انه كانت سهرة حلوة
15:38بعترف
15:40شوفك
15:41باباي
15:43شوفك
15:49مرحبا
15:50اه ارهان شو اخبارك
15:52انا منيح وانتي
15:53وانا كمان انت اكيد جاية تزوركايا
15:56ايه طبعا
15:58طيب شو رأيك نحكي شوي سوا
16:01تعال لضيفك فنجان قهوي تفضل
16:04شو تشرب
16:06شو تشرب
16:09ما بد شي شكرا لاليك
16:11ام اوكي
16:12رجعت كايا لهون نفعتك كتير صاح؟
16:18ايه والله مع انه ضلينا على تواصل
16:21يعني هو اجى لهون كذا مرة وانا كمان سافرت
16:24وهيك كل السنة فعليا ما فترقنا
16:27بس دايما مكانك عنده مختلف وحتى كان هيك بالماضي
16:30وهو كمان له مكاني خاصة عندي
16:32نحن رفقات من زمات
16:34اكيد كايا
16:36خبرك عن هاي الافكار الغريبة العجيبة
16:39اللي عم تدور براسه
16:44بما انك رفيق مقرب ارهان
16:46لازم تساعده
16:48متل ما فهمت انه رجعته هلأ لاستنبول
16:50ومقابلته لالي ما نفعته ابدا
16:53سمعيني اندر
16:55ما لي حابب تدخل ابدا بالموضوع اللي بينها تكون
16:58لو سمحتي
16:59ما في بيناتنا اي موضوع ولا رح يكون
17:03لهلأ ما بعرف شو اللي عم يدور براسه
17:06بس صدقني شو مكان هالشي
17:08احسن له يتراجع عنه باسرع وقت
17:11سؤال طيب انت حاولتي تخبري هالشي بنفسي
17:15بس بما انك انت رفيقه
17:17قلت خليني خبرك كمان
17:19اكيد ما بدك رفيقك يزعل مهيك
17:22طبعا ما بدي
17:24شي طبيعي
17:26كنت متأكدة من تفاهمك
17:27بكل الاحوال شكرا كتير لقلك
17:30طيب اذا هيك ما رح اخد اكدر من والدك
17:33خليني شوفك كل ما تجي لهون اوكي
17:36اوكي اندر خانم
17:38بالمناسبة لك اندر
17:41بقدر الشخص يتخلى عن اي شي بملكه ببساطة
17:45بس ما بيقدر يتخلى عن شي بنتمي لقله
17:47بس حابب تعرفي الشي
17:53انت بيا حالك
17:55بابا يقرح
17:56باي
18:08صار جاهز
18:09شكرا كايا بيك
18:10فاضيلكا يا
18:20تفضلي
18:27شفت ارهان من شوي وحكينا سوا
18:29ايه كان عندي وقاللي
18:31اتصلت نسرين فيني
18:33وقالتلي انه رح يعطونا عقد التسويق تبعا
18:36ايه الف مبروك لكا
18:38بصراحة انا
18:40عن جد بتشكرك كايا
18:43على فكرة بقدر اتخيل اديش صعب عليك تتشكريني اندر
18:48لا بصراحة كايا هو مو صعب
18:51يعني اللي سويته مشاني كان شي رائع وحلو وحبيته ولفته حلو منك بس
18:57بس ما لازم علاقتنا تتطور بهاد الشكل
19:05شو قصدك اندر
19:07رح قللك شو بقصد
19:09انا بمرحلة هلا قدرت اوصل فيا لزروة شغلي
19:13ولهايك بالنسبة الي
19:15ما في مجال اتردد بنوب
19:18بفا ما قدرت خليكي تتردد يا
19:27خلينا ما نلتقي لحالنا وكمان خلي ليلة مبارح تكون ذكرى حلوة بحياتنا ممكن؟
19:35ممكن
19:36خلاص ما عاد نلتقي
19:41بتشكرك على تفاهمك
19:46عن اذنك موفق بشغلك
19:49ترجمة نانسي قنقر
19:59ترجمة نانسي قنقر